ما شاء الله تبارك الله




العودة   منتديات القمة > قسم الكنوز الادبيه > قصص من كتابة الاعضاء


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-01-25, 01:04 PM   #1
الملف الشخصي للعضو

:: عضو جديد ::

 
الصورة الرمزية مذهله زمانها

معلومات إضافية للعضو
 
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 236284
المشاركات: 193
بمعدل : 0.07 يوميا
المواضيع :
الردود :
Rep Power: 30306
مذهله زمانها ملك التقييممذهله زمانها ملك التقييممذهله زمانها ملك التقييممذهله زمانها ملك التقييممذهله زمانها ملك التقييممذهله زمانها ملك التقييممذهله زمانها ملك التقييممذهله زمانها ملك التقييممذهله زمانها ملك التقييممذهله زمانها ملك التقييممذهله زمانها ملك التقييم

المنتدى : قصص من كتابة الاعضاء
افتراضي رواية أخاف بيوم تغيب شمسك عن دنيتي .. بقلمي





رواية أخاف بيوم تغيب شمسك عن دنيتي .. بقلمي
الكاتبة((خيالة متلثمة بشماغ عاشقها))((مذهله زمانها))

اتمنى تنال على أعجابكم وإنشالله تكون مشوقة..






البارت الأول..
دق الجوال بصوت هادي .. ياحلوة المزايين اصحي وانتي في عز الرقادِ .. طل الصباح وهاجرت نجوم الليالي.. انهضي باالله وشوفي من جاك ينادي .. واقري من عيوني كلامي وردي على سؤالي.. مسكت الجوال وهي نعسانة وفي راسها النوم ماودها تقوم ولغت المنبه..قعدت ونفضت شعرها وهي مو قادرة تفتح عينها من النعس ..ردت حطت راسها على المخدة وغمضت عينها لكن تذكرت إن وراها اختبار وعلى طول قامت .. دخلت تاخد دوش وطلعت نشفت شعرها ولبست المريول وفتحت الكبت محتارة وش تلبس على المريول>>لأن الجو كان برد
وآخيراً قررت تلبس صخمة جلد وردية وفيها قبعة وتحتها بلوزة بيضة كم .. وكان اللبس مرة حلو على جسمها الرشيق .. ولبست لفاف وردي وكبوس وردي وصارت كنها أمريكيا من جمالها..
نزلت تحت وكان أخوها فهد قاعد :: صح النوم يالبطة
مايا: يااي أنا بطة أجل إنت شنو ؟؟
فهد: أنا ولاشي من أنواع الحيوانات
مايا: آها يعني إنت أكيد من أنواع الجماد
فهد يقهر مايا: جماد ولاحيوان
مايا: مالت عليك
فهد: الله على الي ماعندهم كلام يردون
مايا ترمي عليه المخدة: لا احلف أنا لو أبي أرد كان رديت
فهد: طيب من مسكك وقالك لاتردي ياالله ردي
مايا: مزاجي ماابي أرد ألحين
فهد: تبي تجهز كلام ههآآي
مايا عصبت: أنا ماأتابعك لأن مالي خلقك
فهد يقلد عليها: ياااي
مايا: لااا يعيني أبد مايليق
فهد: بس عليك يليق
مايا بدلع: تبعاً
فهد يصخر: تبعاً لأي دولة ههآآي
مايا: يالخبل يعني طبعاً
فهد: تفكريني مهستر مثلك ولا ماأفهم سوالف الدلع حقكم
مايا: ظنيتك بهيم
فهد: وأنا ظنيتك صخلة..
وتقطع عليهم أمهم: شصاير فزعتونا عاد من الصبح
مايا: هو إلي بدا
فهد: صحيح يابريئة
الأم: والله كنكم أطفال ههههههه
مايا: فهيد اعقل
فهد: ليه أنا مجنون
مايا: اعتقد
فهد: كل من يرا العاقل بعين طبعه
مايا: يما يما شوفيه يعني قصده إني مجنونة
فهد: بل والله وطلع عندك حاسة والتي هم بالإشارة يفهمون
أم خالد: ههههههههههه خلاص مايا حبيبتي روحي مدرستك قبل لايخترع لك حاسة جديدة
فهد : خلاص ولاتزعلين انتي ميوشة القمر >>يقص على مين
مايا: اي قص علي بكم كلمة
فهد: شدعوة انتي اختي الغالية>>كثر منها يشيخ
مايا: ادري اني اختك الغالية وانك تمزح معي بس انت ماتدري انك غالي عندي واحبك
فهد: طبعاً أدري ياالله لاتتأخرين عالمدرسة>>انصح نفسك أول
مايا: أوكي .. وسلمت على أمها وطلعت ..
فهد: أنا ألحين بروح أخد دوش وأروح أتونس مع الربع ونسحب عالجامعة اليوم بعد
أم خالد: اي وشنو بعد كمل
فهد نسي ان امه موجودة ولف وشافها وقام يحك راسه: ها>>تو الناس
أم خالد: لمتى بتعقل عن اهمالك للدراسة يفهيد
فهد(وليه محاضرة من الصبح هذي تغني عن محاضرة الجامعة خخخ): انشاالله يما بحاول أبرمج عقلي عالجامعة >>والله كمبيوتر .. ياالله عن أذنك..
وراح فهد لدورة المياه(كرمكم الله)
أم خالد: الله يهديك بس يدلوع أمك مشكلتي مااقدر اقول لأبوك ويعصب عليك
نزل بو خالد وولده خالد وهم متجهزين بيروحون العمل
بو خالد: السلام عليكم
أم خالد: وعليكم السلام
خالد وهو يبوس راس أمه: شلونك يما؟؟
أم خالد: هلا يما
بوخالد : وينه داهية البيت؟؟
أم خالد: منو؟؟
بو خالد: من غيره فهيد
أم خالد: في دورة المياه يتروش
بو خالد: وعاد هو لما يدخل يتروش يقعد مليون ساعة كنه صار له سنة ماتروش
أم خالد: بعد تعرف يبو خالد الشباب كلهم كذا>>دوم تدافع عنه
بو خالد: اي بس هذا يأخره عن الجامعة
خالد: عادي عنده يتأخر أصلاً هو متى راح بدري
أم خالد: خلاص يبو خالد انتو روحو لاتتأخرو عالدوام
بو خالد: ولدك ذا بيجنني
خالد: ماعليك يبا مصيره بيعقل
أم خالد: مثل ماقال خالد مصيره بيعقل
بو خالد: ياالله يخالد تأخرنا . مع السلامة يأم خالد
أم خالد: في حفظ الباري
طلع بو خالد وخالد من البيت..
أم خالد: شسوي فيك يفهيد ..
راحت أم خالد تغسل يدها صوب دورة المياه وهي تسمع صوت فهد يغني وبكل برود..
من الي حط هالفكره في بالك
يا روحي لا يصور لك خيالك
لاني اقدر انسى الحب وابعد
وربي هو الذي خالقني ما اقدر..
ترررا ترررا...
أم خالد: والله إنه فاضي يذبحني بروده
فهد يفتح الباب ويلاقي أمه قدامه: أحم أحم أكيد أعجبتي بصوتي وجيتي تسمعي تتخيلي نفسك داخلة حفلة ..
أم خالد: يبرودة أعصابك
فهد: بس أنا ماحطيتها بالثلاجة>>عصير مو أعصاب
أم خالد: بايخ
فهد: ههآآآي مقبولة منك يالغالية

ومشا ببرود وهو يكمل الأغنية..
حبيبي يا حبيبي




حياتي يا حياتي



حبيبي يا حياتي

أم خالد: والله ماني بقادرة عليك يفهيد شسوي معاك..
فهد بداره قاعد يلبس ويتكشخ وعبا نفسه بالعطر من فوق لتحت ولبس نظارته وأخد كتبه ونزل..
فهد: ها يما تبين شي؟؟
أم خالد: على وين؟؟
فهد: الجامعة
أم خالد: لايكون الشاليه تحول لجامعة وأنا مدري
فهد: واااو شحلاتها أمي وهي تنكت
أم خالد: اخلص وين رايح؟؟
فهد: رايح الجامعة ياالله سلام
وطلع فهد من البيت..
.................................................. ............................................
في المدرسة البنات قاعدين في الفصل يحلون مسألة التطبيق للرياضيات ..
سناء: ميوش قولي شنو الحل؟؟
مايا: اصبري خليني أكمل وأقولك
سناء: ياالله لاتطولي
المعلمة: سناء حلي
سناء: كاني أحل
المعلمة: ليه تكلمين زميلتك؟؟
سناء: أبي قلم رصاص>>رصاص ولا قنابل خخخ
المعلمة: طيب ياالله حلي ووريني
سناء: طيب..
مايا: ياالله شوفي بسرعة
سناء قاعدة تنقش الحل من مايا..
سارة: سنوأ حلي بروحك ولا ماراح تفهمي الدرس
سناء: أنا ألحين أحلها من ميوش وفي البيت أفهم ماعليك
المعلمة: سناء أنا شقلت
سناء: لا بس كنت محتاجة شغلة..
مايا: أبلة خلصت
جت المعلمة تشوف حل مايا : ممتازة يمايا هذا دليل على إنك كنتي مركزة معي
سناء: أبلة حتى أنا خلصت
جت المعلمة وخدت دفتر سناء تشوف الحل: حلو يسناء ماخليتي شي من دفتر مايا مانقشتيه حتى الضرب الجانبي سويتيه مثلها
مايا بصوت واطي تكلم فرح: هههههههه الخبلة حتى الضرب الجانبي الي سويته عشان اتأكد كتبته
فرح: طول عمرها مفهية أكيد مانامت وسهرانة على فلم كالعادة
سناء: لالا أبلة هذا حلي
المعلمة: سناء آخر مرة تغشين من غيرك فاهمة
سناء: أبلة أنا ماغشيت هذا أنا حليته بقلمي الرصاص
المعلمة: ليش انا سألتك بشنو حليتي
سناء: ولا حطيت ليه دوف 1 في 3
البنات: هههههههههههههههه
المعلمة: وش جيب دوف في الموضوع
سناء: ها لا بس تخيلته قدامي
سارة وسمر: ههههههه البنت هسترت فيها النوم
المعلمة: سناء هالمرة نامي زين
سناء: لاتوصي حريص تراني نايمة من الساعة فمان للساعة فلاف>>تفلت صواريخ
مايا:فمان وفلاف بعد ههههههه هزلت هذا اثبات خروج العقل من الراس
الكل: هههههههههههه
ضحكت المعلمة ورجعت تحل المسألة مع الطالبات..
.................................................. ..............................
في بيت أبو سيف ..
لمياء قاعدة تشاهد تلفزيون وتفرفر في هالمحطات مو ملاقية شي تندمج معاه.. بالآخير رمت الريموت عالأرض وقامت راحت دارها..
قعدت على فراشها تصفح مجلة وهي تحس بالملل
قامت وراحت دار ختها رهف وكانت رهف نايمة .. قعدت لمياء على سرير رهف وشالت عنها البطانية: رهفووو قومي
رهف بصوت نزيييل مغطيه النوم: خييييير جيبي بطانيتي ياأذبحك
لمياء: رهفوو قومي قعدي معي مليييت
رهف: وأنا ماغبت عن المدرسة عشان أقعد معك يالمتفرغة خليني أكمل شغلي
لمياء جتها ضحكة بس مسكتها: أي شغل يالخبلة..
رهف: قطعتي علي مشوار حلمتي مع وجهك وأنا غايبة عن المدرسة بس عشان أكملها اليوم لأني زهقت كل يوم أكمل فيها
لمياء بصوت عالي: ههآآآآي هذي مو حلمة أكيد رواية هههههه
رهف ترمي المخدة على لمياء: انتي ماتفهمين روحي ياالله برا على دارك لو سمحتي
لمياء: طيحتي وجهي الله يغربلك
رهف: مو مشكلة شيليه وهالمرة ركبي له مسامير زين عشان مايطيح مرة ثانية
لمياء: خخخخخخخ
رهف: غاصة بعظم عما بعينك
لمياء ترمي عليها البطانية: صحيح مامنك فايدة
قامت لمياء طلعت من غرفة رهف..
رهف رجعت حطت راسها عالمخدة وحظنت بطانيتها: وعدت إليك من جديد ياعالم أحلامي بعد أن قطعت علي المشوار خبلة المنزلٍ>>أحلى يالأشعار إلي كذا.. لمياء وهي تدور في البيت: يحظك يرهفو مدري شلون تنامين كثيير وأنا ساعتين بالكثير ساعة وأقعد ولا دراسة ولا شغل ولا شي شسوي بحياتي ياربي حتى النت مالي خلق أفتحه ..
جت الخدامة : لمياء هذا رهف متى يقعد من نوم عسان أنا يرتب غرفة وفي خلاس وأنا بعد يبغى راحة سوية مو بس رهف حتى أنا يبغى نوم مو بس رهف
لمياء: رتبي دارها لما تقعد من النوم طيب
الخدامة: كيف هي ألحين نايم ومن سوي جت نبهت أنا من نوم عسان رتب غرفة
لمياء وهي تضحك: على ماأظن إنها مرت عليك وهي في مشوار أحلامها
الخدامة: أسو أنا مايفهم إنتي سيقول
لمياء: ولا راح تفهمي ياالله روحي رتبي البيت لين ماتقعد رهيف ورتبي غرفتها
الخدام تتحيطم: إنالله ياربي هذا بيت كلو مجنون
ومشت الخدامة..
لمياء: أي والله هذا بيت كلو مجنون بس انتي عاقل ههههه
آخيراً قررت لمياء إنها تفتح لابتبها وتكتب خاطرة جديدة وتحطها بالنت..
.................................................. ............................
فهد مع ربعه بالشاليه عافسين الدنيا والشباب اذا اجتمعو تطلع منهم مصايب ..
دق جوال مهند..
فهد: أقول ياشباب اجتمعو هذي معجبة هههههه
مهند: صبرو شوي بحطه سبيكر..
البنت بمياعة: ألوو
مهند يقلد عليها: ألوو مين معاي؟؟>>يتميع بعد
البنت: يااي تقلد علي بموت أنا
مهند بنفس صوتها: موتي مين ماسكك
البنت: ياربي شدعوة جامل شوي
مهند: ياويلي مشكلتي صريح مرة
البنت: آه ياقلبي تخقق
مهند: صحيح توني أدري
البنت: مهند أنا أحبك
مهند يقلد صوتها بمصخرة: واااي لالاتكفين استحي
البنت: لاتصخر تكلم معي جد
مهند: لا بس شرقت شوي لأنك أخجلتي تواضعي واحمر وجهي..
سيف يهمس لفهد: انعل شكله مهندو لاعبها صح هههههه
البنت: أنا إلي مو مصدقة عمري اني قاعدة أكلمك الحين
مهند بمياعة يقلدها: خلاص بغطي وجهي أنا مقدر عالغزل
البنت: مهند كلمني جد
مهند: أقول اخلصي علي شتبين؟؟
البنت: شدعوة عطينا وجه شوي
مهند: غصب هي وجهي حلالي مابي أعطيه أحد
فهد: طيب سلف ههآآآي
البنت: معك أحد؟؟؟
مهند: لا
البنت: أجل مين ذا؟؟
مهند: الجني حقي ياالله ظفي وجهك وانسي هالرقم
البنت: يامهند ارحمني
مهند:لا طيحتي دموعي كافي .. ياالله الحقي أمك
وصك التيلفون..
سيف: والله أنك مو هين يمهندو لعبتها صح هههههههه
مهند: أنا أصلاً ماارد عليهم بس اليوم مزاجي رايق قلت أتسلى
فهد: بس انعل شكلك في النهاية حطمت نفسيتها
مهند: يامكثر العمال خلها تدور لها واحد يبنيها
الجميع: هههههههههه
سيف: أقول مهندو عطني وحدة من الي يدقون عليك أنا مايدقون علي
مهند: سوي لك عملية تجميل ويدقون عليك
سيف: اعقل لاتعيب على شكلي تراني مو كديش مرة
فهد: شكله مقبول يعني>>مقبول ولا جيد خخخ
مهند: خلاص امسك هذا رقم وحدة كل تدق علي ومااعطيها وجه دق عليها من جوالك شوف يمكن يكون لك بالطيب نصيب
أخد سيف الرقم وعلى طول دق ..
سيف: ألوووو
البنت: خير شبغيت
سيف يهمس لفهد: قولي شقول ؟؟
فهد: قولها كيفك قلبي؟؟
سيف: وآآل هذا كلام أنا أخاف أقوله
فهد: ليه تخاف؟؟
سيف: أحسها من اختراعك
مهند: ههههههههه اخلص البنت تنتظر
سيف: كيفك قلبي؟؟
البنت: ومن متى صرت قلبك عسا قلبك العما قول آمين
سيف: لاتعصبين علي بعدين العين إلي تعمى مو القلب
البنت: شكلك واحد من هالمهابيل الي بالشوارع
سيف: أي لكن أنا بالشاليه مع الربع
البنت: انقلع
سيف: على وين أنقلع في مية مكان قدامي>>يتعيبط بعد انعل شكله
توت توت صكت البنت التيلفون..
سيف: بل صكتها بوجهي..
مهند: ههآآي انعل شكلك وانت تتعيبط عليها
سيف: شدراني أول مرة أكلم بنات أحس الكلام يطلع من بلعومي
فهد: اقعد مع فوفو ويعرفك على خت لصخلة الي عنده ههههههههههه
مهند: على طاري فوفو ماتدرون عنه شمسوي مع الشوكلاتة حقته؟؟
سيف تحمس للموضوع: لاشسوى معاها؟؟
مهند: جاب لها صابونة من بودي شوب لتفتيح الجسم وعطاها إياها وقالها امسكي هذي يوم عن يوم بتفتح بشرتك يتلعب عليها المسكينة ..
قامت أخدت الصابونة وتفرك في ذاك الجسم بقوة نتفت نفسها وتعبى جسمها كل حرار من الفرك وكلمته تبكي ..
قالها أنا قلت لك يوم ورا يوم بيفتح بشرتك معنه ماظنتي بشرتك لها حل بس انتي فركتي نفسك كنك تفركي صدام سيارة وأنا مو ذنبي..
الكل: ههآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
دخل فؤاد..:بل ضحككم للشارع شعندكم؟؟
مهند وهو يضحك: لابس كنا نحش فيك ههههههههه
فهد: الله يغربلك مع الصابونة هههههههههه
فؤاد: وآآآل وصلك الخبر تصدق إني فركت فيها وجه حمار أسود صار أبيض وجسمها مو راضي يفتح الله يغربلها كنها بويا
سيف: ههههههههههههههههههههههههههههههه
فهد: على فكرة سيف يبي دروس منك
مهند: طبعاً إنت مابتقصر معاه
فؤاد وهو يضرب على صدره: أفاا عليك أنا لها..
ياالله قوم
سيف: وين؟؟
فؤاد: ماله داعي للتأخير بنبتدي في الدرس من ألحين
فهد: دق الحديد وهو حامي ههههههه
مهند: ياالله فهيد قوم أنا وياك نلفلف شوي وسيف يروح مع فوفو ياخد الدرس الأول هههههههه
فؤاد: ليه ماتروحون معنا؟؟
فهد: لعلمك احنا البنات يتراكضون ورانا بس يبون إشارة بس مانعطيهم وجه
مهند: أبلشونا من التيلفونات والمسجات..
فؤاد: خلاص عندي لكم حل حولوهم علي ومايصير خاطرهم إلا طيب..
سيف: بعدين يحولوهم عليك ياالله ياالله نمشي
مهند يضرب سيف على ضهره: مستعجل الأخ
فهد: بس فوفو بيطلعك امتياز وان مافهمت الدرس زين الله يعينك ههههههه
..
طلعو الجميع .. سيف راح مع فؤاد ومهند وفهد راحو يلفلفون..
.................................................. ......................
وحشتِني إنت وكل مافيكـ وحتى عينيكـ وأياديكـ..
وحشتِني إنت كلكـ وحشتني أيامكـ وحشتني لياليكـ..
ولهان أنا وشوقي يجرني لعند بابكـ وقلبي وده يجيكـ..
كل مابي ينده بإسمكـ كل خلايا جسمي تبيكـ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ياترا بيجي يوم ونجتمع أنا وإنتي ؟؟ ياترا الأيام بتجمعنا؟؟ مدري كيف سرقتي قلبي وعقلي .. ومدري شلون انغرمت فيك رغم إني ماأؤمن بسوالف الحب بس كيف وشلون أتأكد من المشاعر إلي بقلبي لك شلون؟؟
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
طلعو البنات من المدرسة وطلعو مايا وفرح وسناء وسمر وسارة مع بعض..
مايا: ياالله هذا وقته ماجا السواق هالهبل شسوي ألحين
فرح: تعالي معي أوصلك
مايا: لالا طريقي مو على طريقك ماأبي أعطلك
سارة: شرايكم نروح مشي نتونس طريقنا ألحين واحد وعند التقاطع بنفترق
مايا: أوكي
والبنات كانو يمشون مرت عليهم سيارة فيها شباب مغازلجيين وكل يوم تدور عند المدرسة تتحرش بالبنات..
مرت السيارة صوب مايا وشلتها وفتح واحد النافذة: ياويلي تدرين إنك حلوة
سكتو البنات
الشاب: عطيني وجه عاد
سناء: امش من هنا ياألم عليك الناس كلها..
الشاب: لاوالله بنت نافخة نفسها والله انك تذبحين كذا طيب واذا مامشيت ياالله وريني شراح تسوين..
مايا: استحي على وجهك تراك ماتدري شراح يصير فيك اذا مامشيت من هنا..
الشاب: ههآآآي أنا بنات يهددوني لاوالله ماهقيتو وعناد لكم ماراح أمشي وياالله وروني شراح تسوون
سارة: قلالة أدب ماعليكم منه يبنات امشو
الشاب: تعالي ربيني شرايك..
سمر: والله ماينفع معك إلا عقال أبوي أتلعب فيه على ضهرك
الشاب: والله أنكم خوش بنات رزة
فرح: رز الله راسك بمسامير قول آمين..
الشاب: لاتخلوني أغلط عليكم
مشو البنات ومشا وراهم
سناء: ياالله يبنات همتكم
وقامو البنات يضربونه بشنطهم والتمت الناس..
.....................................
فهد: مهند شوف شوف هناك شهاللمة أكيد في هوشة
مهند: خلينا نروح نشوف..
وجنب مهند ونزلو من السيارة وشافو البنات يضربون الشباب بشنطهم والشباب يضحكون..
مهند وفهد راحو يركضون ..
مسك مهند الشاب إلي تحرش في البنات: هي إنت من تكون عشان تتعرض لبناات الناس بالشارع
الشاب وهو يدز مهند: وإنت شعليك
مهند وهو ماسكه من بلوزته: اسمع لاتحط راسك براسي تراك مو بقدي فاهم
تباعدو البنات ..
مايا رمت على الشاب حجرة وطالت جبهته وسال دمه: عشان تعرف ان حنا مو بهينين ياحقير
ناظرها مهند وش هالملاك إلي قدامه والله إنها بنت قوية وعندها شخصية..
الشاب: شيل يدك عني..
فهد: اذا انت رجال قول وفعل شيلها بنفسك خلنا نشوف..
الشاب : أنا رجال قبل لاأشوفكم
مهند: وهو يسطر له: رجال ها رجال.. رجال ولا حمار شوارع ..
ورماه مهند عالأرض..
وجا فهد وحط رجله فوقه: تراك بعدك ماعرفت انت قاعد تلعب مع منو
التمت الناس عليهم وحاولوا انهم يخلصوه من يد مهند وفهد بس ماقدرو
مهند: والله مانخليه أجل يتعرض لبنات الناس قدام عينا والله لأكسره وألعب فيه واخليه عبرة لغيره مايطلع من تحت يدي سالم..
مايا: خلاص صلو على محمد
لف مهند وشاف ملاك قدامه وماعرف شيقول: أي بس هو أداكم
مايا: خلاص عليكم فيه كسروه بس أنا قصدي إن عشان لايضركم
فهد: مايو روحي البيت مايقدر يمد يده علينا لنكسرها له
مايا: طيب .. وراحت..
وطقوه مهند وفهد طق سنة بساعة وبعدين مسكوهم الناس.
الشاب : اتركوني عليه ليه ماخليتوني أذبحه
مهند: ألحين يهدوك علي ها وانت تحت يدي مو عارف حتى تخلص نفسك
فهد: شوف نفسك كيف مكسر بعدين قول هدوني عليه..
وهجم عليه مهند وطق راسه بالسيارة ورماه على فهد وفهد بقس له ..
لين انحاش من يدهم وهو يركض بالشارع..
ندى: ريوم تعالي شوفي هذا مهند إلي ميتة عليه وااو والله انه راعي فزعات..
ريم: ياويلي أنا بس مو حاس فيني شسوي
ندى: الصراحة هو والي معه عذااااب..
ريم: هذا الي معه أخو مايا..
فهد: صج والله إي مايو تشبهه كثيير كربونه
التمو البنات يناظرون فهد ومهند لأن هم من يشوفوهم يمرون عن المدرسة على طول يسوو اخباريات ويلتمو لأن فهد ومهند مرة حلوين وكشخة وشخصيتهم قوية..
وألف بنت تتمناهم بس هم مو معبرين أحد..
.................................................. .........................
دخلت مايا البيت ورمت جنطتها وعبايتها عالكنبة..
مايا: يمآآآآ.. مامي..
جت أم خالد: خير خير يمآ شفيك؟؟
مآيا: ياي ييما شحلوك تجننين بنت 20 سنة
أم خالد: مالت عليك لاتجاملين قولي شفيك؟؟
مايا: والله ماأجامل..
أم خالد: طيب قولي شعندك..
مايا: أممم هو مو شي مهم يعني بس بقولك فهد اليوم تهاوش
أم خالد تضرب على صدرها: شنو؟؟ تهاوش عسا ماصار فيه شي ليش تهاوش.؟؟
مايا: أعصابك يما لاتفحط >>امسكي بريك
تعالي أخبرك وش صار وليش تهاوش..
وراحت مايا مع أمها وخبرتها الي صار..
أم خالد: بعد قلبي فهود راعي فزعات ومايرضى بالغلط وشخصيته قوية حتى لو تهيبل
مايا: إي كل شي ولا فهيد عاد بعدين حتى أنا شخصيتي قوية رميت لك ذيك الحجرة على جبهته وسيلت دمه قدام الناس
أم خالد: كفو بنتي زين ماسويتي عشان لايفكر بحياته يتعرض لبنات الناس
وهم مهند ماشاء الله عليه راعي حشيمة وذوق..
مايا: إي ماشاء الله ماعطوه فرصة يتكلم علموه إن الله حق..
أممم مامي صاحباتي اليوم بيتعشون معي تعرفي الليلة خميس
أم خالد: البيت بيتهم بأي وقت يشرفو..
مايا: نطلب من المطعم والله نخلي الطباخة تطبخ؟؟
أم خالد: سوي إلي يعجبك يما وقومي دقي على أبوك يجيب كيك وحلويات بطريقه
مايا: أوكي مامي..
.................................................. ................................
في بيت أبو مهند ..
كانت توها داخلة البيت راجعة من الدوام تعبانة قعدت عالكنبة تريح شوي.. إلا بدخلة مهند البيت..
أم مهند: مهند حبيبي راجع بدري اليوم غريب شفيك يما شفيها يدك؟؟
مهند: ابد يما بس تهاوشت وانشقت يدي لما انحكت بباب السيارة
أم مهند: وانت ماتترك عنك الهوشات ييما؟؟
مهند: شسوي يما مااعرف اسكت
أم مهند: أدري فيك راعي فزعات بس ليش الهوشة.؟؟
خبر مهند أمه بالسالفة
أم مهند: ويي زي ماسويتو فيه جليل الحيا يستاهل زود.. وانت يما للحين يدك توجعك؟؟
مهند: لاآلام بسيطة عادية بس كان ودي مااخليه يمشي إلا مقتول بس فاتتني هالمرة
أم مهند: الحمدالله عدت على خير والله سلمه والله هو طايح بيد مهند وفهد كان راح فيها بس الله كاتب له عمر
مهند: شقصدك يما يعني يعني الي يطيح بيدنا مايطلع إلا ميت
أم مهند: مادري والله هههههههه
نزلت رميس من فوق..
رميس: مهند سمعت بإلي صار اليوم بالمدرسة؟؟ توهم البنات علموني..
يقولو إنك تخقق وهم بدون شي البناات ميتين عليك وعلى صاحبك ..
أم مهند: من حقهم يموتون عليهم جمال وكمال وشخصية وش ناقصهم الكامل الله..
مهند: أحم أحم شتبيني أقول أمي قالت الجواب..
الجميع: ههههههههههه
قام مهند ..
أم مهند: على وين؟؟
مهند: بروح أنام شوي..
أم مهند: وإنت هذي حياتك نوم وطلعة بس واحنا مانشوفك
رميس: تتلقف: إي والله احنا مانشوفك
مهند: وانتي وش رمى وجهك بالوسط ولاتجوزين عن اللقافة..
أم مهند: مسكينة ماقالت شي
رميس: إنت بعد ملقوف
مهند: لكل لقافة حدود
رميس: لاوالله احلف
مهند: ماني بحالف وش بتسوين يعني
أم مهند: تهاوشو قدامي بعد أحسن..
مهند: خليها تترك عنها اللقافة تراه طبع مو بزين
رميس: إذا تركته قولي أتركه بعدك
مهند: ههآي أنا أتلقف بس إنتي ماتتلقفين
رميس: لاوالله
مهند: إي والله للولد حقوق ليس للفتاة مثلها
رميس: طالع من قام يقول أمثال حكيم زمانه
مهند: حكيم زمانه أحسن من صخلة زمانها
رميس: مهند لاتغلط
مهند: بعدي ماغلطت>>كل هذا ولا غلط
رميس: إي ما غلطت بعدك هذا مدري شنو..
مهند: خلاص اذا عرفتي هذا شنو تعالي نتناقش خخخخ
أم مهند: ههههههههههههههه والله تمام وانتو تتناجرون وحشتني نجرتكم
مهند: شسوي بخبلة البيت وظم اخته لصدره..
اذا رجعت البيت وانتي وابوي مشغولين ماعندي غيرها
رميس: وانا بعد ماعندي غيره الله يخليه لي..
مهند: وآآل اول مرة احد يدعي لي
أم مهند تضرب ولدها: ههههههه الله يغربل بليسك ودعواتي..
مهند: أي ذكرت على مااظن سقطت سهواً
الجميع: هههههههههههه
.................................................. ..............
سيف وفؤاد واقفين في المجمع مستندين عالطوف ورافعين رجل ..
فؤاد: اسمع زين روح وقف هناك عند الطوف إلي قبالي واذا مرت هالبنت سو نفسك تكلمني وقول عاد ياخوك عطني وجه وهات رقمك فهمت؟؟
سيف:أي بس الي بتمر بنت مو ولد شلون أقول ياخوي
فؤاد يطق سيف على راسه: بدينا بالإستعباط ولهبال أنا كم مرة أفهمك أقولك انت بتسوي نفسك تكلمني لكنك انت بتطالع فيها تعنيها يعني فاهم
سيف : آهاا إي فاااهم
فؤاد: ياالله بسرعة روح
راح سيف ووقف عند الطوف الي قبال فؤاد ولما مرة البنت رفع سيف الجوال: وش فيك انت يالخبل جيب رقمك والله..
طالعت فيه البنت وضحكت..
سيف: هالضحكة لي أنا؟؟
البنت: لا اضحك للطوف مو بلك
تفشل سيف وسكت
مشت البنت وجا فؤاد جنبه وقام يطقه: انت خبل وعمرك مابتفهم امشي بس امشي
.................................................. ............................................

وآخيراً رهف تفرغت وقعدت من النوم وكانت االساعة 3 الضهر.. قامت تمشي وهي تتخبط من النعس >>كل هذا نوم وماكفاها
طلعت من دارها ونزلت تحت شافت لمياء: لموية حياتي وش الغدا؟؟
لمياء: رهوفة قلبي إنشاالله انتهى المشوار؟؟
رهف وهي تعرك عينها: ها إي بالياالله خلص أداني
لمياء(البنت رايحة عليها ههههه): إي في غدا وعلى فكرة دقت عليك مايا
رهف: وش قلتي لها؟؟
لمياء: قلت لها عندها رحلة على طيران الخليج إذا رجعت بخبرها هههههههه
رهف ترمي على لمياء المخدة: مالت عليك
لمياء: ههههه أفاا ليش
رهف: كان قلتي لها عندها جولة حول العالم تتفحص أحول الرعية>>كملت
لمياء: لا صج ووش شفتي بأحوال الرعية
رهف كان مخبطة حدها: أصدرت قرارات إن يخلو المرأة تسوق وانحلت المشاكل بحمد الله..
لمياء: هههههههههههههههههههه والحين الرعية كلها ماعندها مشاكل إلا عدم قيادة المرأة لسيارة في السعودية أقول روحي غسلي وتروشي لاتفلتين صوارخ اكثر..
رهف: لالا صواريخي خلصت ألحين مابقى غير صندوق القنابل تبي وحدة؟؟
لمياء: جنت البنت ههههههههه روحي أقول لاتفجرينا هههههههه
رهف: براحتك ..
وراحت رهف تتروش..
لمياء: الله يخلف عليك يرهفو من تقعد من النوم تصير كنها شاربة شي تفهي كثيير ههههههه
.................................................. ............................................
راح نشوف باقي التطورات في البارت الثاني إنشاالله
أتمنى إن هذا البارت نال على إعجابكم..

 

رواية أخاف بيوم تغيب شمسك عن دنيتي .. بقلمي


التعديل الأخير تم بواسطة ρεαяℓs ; 09-01-28 الساعة 08:45 PM
مذهله زمانها غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-01-25, 04:29 PM   #2
الملف الشخصي للعضو

 
الصورة الرمزية LOLO88

معلومات إضافية للعضو
 
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 440019
الدولة: في قلب من تملك رووحي
المشاركات: 3,083
بمعدل : 1.44 يوميا
المواضيع :
الردود :
Rep Power: 2147483647
LOLO88 تمتلك شخصيه فريده ومميزهLOLO88 تمتلك شخصيه فريده ومميزهLOLO88 تمتلك شخصيه فريده ومميزهLOLO88 تمتلك شخصيه فريده ومميزهLOLO88 تمتلك شخصيه فريده ومميزهLOLO88 تمتلك شخصيه فريده ومميزهLOLO88 تمتلك شخصيه فريده ومميزهLOLO88 تمتلك شخصيه فريده ومميزهLOLO88 تمتلك شخصيه فريده ومميزهLOLO88 تمتلك شخصيه فريده ومميزهLOLO88 تمتلك شخصيه فريده ومميزه

العضو : LOLO88 المنتدى : قصص من كتابة الاعضاء

واواواووووووووووو

الصراحه قصه جنان والله واااااايد رهيبه

يالله اتريا البارت الثاني بفارغ الصبر


لا اطولين علينا

 


__________________

راااااااااااااحت القمه وتشتتنا
مالي مكان في منتدى ماهمه غير الاعلانات..!!!

LOLO88 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-01-25, 11:43 PM   #3
الملف الشخصي للعضو

:: شخصية هامة ::

 
الصورة الرمزية ρεαяℓs

معلومات إضافية للعضو
 
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 336114
الدولة: away
المشاركات: 8,559
بمعدل : 3.61 يوميا
المواضيع :
الردود :
Rep Power: 2147483647
ρεαяℓs تمتلك شخصيه فريده ومميزهρεαяℓs تمتلك شخصيه فريده ومميزهρεαяℓs تمتلك شخصيه فريده ومميزهρεαяℓs تمتلك شخصيه فريده ومميزهρεαяℓs تمتلك شخصيه فريده ومميزهρεαяℓs تمتلك شخصيه فريده ومميزهρεαяℓs تمتلك شخصيه فريده ومميزهρεαяℓs تمتلك شخصيه فريده ومميزهρεαяℓs تمتلك شخصيه فريده ومميزهρεαяℓs تمتلك شخصيه فريده ومميزهρεαяℓs تمتلك شخصيه فريده ومميزه

العضو : ρεαяℓs المنتدى : قصص من كتابة الاعضاء

قصه حلوة من بدايتها
واحداثها تتحدث عنها
اشكر لكك طرحها
وتستاهلين التقييم و *****
مثبت
ننتظر الاجزاء الاخرى

 


ρεαяℓs غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-01-27, 07:50 PM   #4
الملف الشخصي للعضو

:: عضو جديد ::

 
الصورة الرمزية مذهله زمانها

معلومات إضافية للعضو
 
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 236284
المشاركات: 193
بمعدل : 0.07 يوميا
المواضيع :
الردود :
Rep Power: 30306
مذهله زمانها ملك التقييممذهله زمانها ملك التقييممذهله زمانها ملك التقييممذهله زمانها ملك التقييممذهله زمانها ملك التقييممذهله زمانها ملك التقييممذهله زمانها ملك التقييممذهله زمانها ملك التقييممذهله زمانها ملك التقييممذهله زمانها ملك التقييممذهله زمانها ملك التقييم

العضو : مذهله زمانها المنتدى : قصص من كتابة الاعضاء

لولو إنشاالله االبارت الثاني قريييب

نورتي يالغلا

 


مذهله زمانها غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-01-27, 07:51 PM   #5
الملف الشخصي للعضو

:: عضو جديد ::

 
الصورة الرمزية مذهله زمانها

معلومات إضافية للعضو
 
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 236284
المشاركات: 193
بمعدل : 0.07 يوميا
المواضيع :
الردود :
Rep Power: 30306
مذهله زمانها ملك التقييممذهله زمانها ملك التقييممذهله زمانها ملك التقييممذهله زمانها ملك التقييممذهله زمانها ملك التقييممذهله زمانها ملك التقييممذهله زمانها ملك التقييممذهله زمانها ملك التقييممذهله زمانها ملك التقييممذهله زمانها ملك التقييممذهله زمانها ملك التقييم

العضو : مذهله زمانها المنتدى : قصص من كتابة الاعضاء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ●» pêarlš«● مشاهدة المشاركة
قصه حلوة من بدايتها
واحداثها تتحدث عنها
اشكر لكك طرحها
وتستاهلين التقييم و *****
مثبت
ننتظر الاجزاء الاخرى
مشكوووورة عالتثبيت والتشجيع قلبووو وانشاالله تنال على اعجابك

 


مذهله زمانها غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 06:28 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. ,
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. القمه
شات