ما شاء الله تبارك الله

العودة   منتديات القمة > لائحة الشرف > الفنانين والمشاهير في ضيافة القمه

ter>

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-07-15, 02:39 AM   #1
الملف الشخصي للعضو

الصورة الرمزية p!nk_BOmb

معلومات إضافية للعضو

العضوية: 372169
المواضيع :
الردود :
p!nk_BOmb تمتلك شخصيه فريده ومميزهp!nk_BOmb تمتلك شخصيه فريده ومميزهp!nk_BOmb تمتلك شخصيه فريده ومميزهp!nk_BOmb تمتلك شخصيه فريده ومميزهp!nk_BOmb تمتلك شخصيه فريده ومميزهp!nk_BOmb تمتلك شخصيه فريده ومميزهp!nk_BOmb تمتلك شخصيه فريده ومميزهp!nk_BOmb تمتلك شخصيه فريده ومميزهp!nk_BOmb تمتلك شخصيه فريده ومميزهp!nk_BOmb تمتلك شخصيه فريده ومميزهp!nk_BOmb تمتلك شخصيه فريده ومميزه

المنتدى : الفنانين والمشاهير في ضيافة القمه
Thumbs up ضيفة منتدى القمة ... المطربة اسما لمنور ~

في وقت اصبحت الاغاني فيه مجرد صف كلمات...

في وقت اصبحت الالحان مجرد صف الات لهز الخصر ...

في وقت اصبحت بعض الاغاني نخجل ان نقول عنها اغاني...

في وقت اصبح فيه الفن مهنة من لا مهنة له...

في وقت اصبحت الاصوات ((.....)) تتحول بقدرة قادر الى اصوات عندليبية...!!?

اطلت موهبة من بلد الاصالة و المعاصرة ,

البلد الذي انجب للفن العديد من العمالقة الذين انشهرو عربيا

مثل~ عزيزة جلال و رجاء بلمليح و سميرة سعيد و عزيزة جلال

فيما ظلت بعض المواهب حبيسة بلدها نظرا لضعف الاعلام و عدم اهتمامه بها

من المغرب اطلت فتاة شابة تحمل في صوتها بحة مميزة

مفعمة بالطرب هذه الموهبة هي اسماء المنور...

أسما لمنور

فنااانة مغربيه قااادمه وبقوووهـ صاحبة صووووت رائع وجميل

عند سماعه لاتستطيع الا أن تقووول أبدعتي وأطربتينا يا أسماااء

اسما لمنور

مميزة بصوتها الفريد من نوعه الذي لا يشبه احدآ

صوت قوي يحمل النغمة الجبلية و الاحساس القوي في الاداء

تميزت في العديد من الالوان خصوصا اللون الخليجي و الطربي ..

أسما لمنور

يكفيني القول انها مطربة وليست مغنية في زمن مات فيه الفن الاصيل ..!!؟

ولدت أسماء بمدينة الدار البيضاء، ووضعت أولى خطواتها على درب الغناء سنة 1995 في سن 17، من خلال إحدى الأغاني التي أنتجتها الإذاعة الوطنية المغربية,

وبين سنوات 1996 و2000 حظيت الفنانة الشابة بفرصة زيارة بلدان عديدة رفقة مجموعة "أوريونتال مود" الموسيقية،

ومن بين كل البلدان التي زارتها أسماء كانت مصر والخليج أهمها،

حيث حققت الفنانة المغربية انطلاقتها الحقيقية~من هناك ~

حصلت على إعجاب كباااار الفنانين العرب والخليجين

وحظيت على تعاون مع كل من كاظم الساهر وفي الخليج أبوبكر سالم وعبدالله رويشد وعلي بن محمد و حسين الجسمي ,,,

عرفها الجميع بتعاونها مع علي بن محمد بأغنية قلبي دايم معاكم التي سااافرت لجميع أنحاء الوطن العربي ونالت على رضى واعجااااااااب الكثيرين

أول من قدمت ديو مع القيصر كاظم الساهر,,هذا التعاون جعلها حذره في اختياراتها وخطواتها ,,,~

تعتبر هذه الموهبة نوعا ما محظوظة بين بنات جيلها نظر لانها في بداية طريقها احتضنها الفنان الكبير كاظم الساهر و قام بديو معها

و هذا الاختيار لم ياتي من فراغ لو لم يقتنع باهمية هذه الموهبة و تاكده من قدرتها على تحمل المسؤولية

و غنائها قصيدة بهذه الصعوبة و وصول صوتها الى مقامات عاليه...

أسما لمنور

ذلك الاسم الذي أبدعت صاحبته بالغناء باللهجه الخليجيه وأحببنا صوتها ولهجتها الخليجيه المتقنه يخزي العين ~ عند سماعها تأخذنا الى عالم آخر ~

سأتحدث هنا عن نفسي <<<< ذهلت عند استماعي لصوت أسماء المنور لأول مره

ومن وجهت نظري الشخصيه لااااااايوجد من ينافس أسماء المنور في الغناء باللهجه الخليجيه :$

الجميل انها تغني كل الالوان مغربي خليجي مصري و لبناني وغنت كمان بالانجليزي في ستارك المغرب ـــــــــ

ضيفة منتدى القمة ... المطربة اسما لمنور ~

p!nk_BOmb غير متصل  
قديم 09-07-15, 02:40 AM   #2
الملف الشخصي للعضو

الصورة الرمزية p!nk_BOmb

معلومات إضافية للعضو

العضوية: 372169
المواضيع :
الردود :
p!nk_BOmb تمتلك شخصيه فريده ومميزهp!nk_BOmb تمتلك شخصيه فريده ومميزهp!nk_BOmb تمتلك شخصيه فريده ومميزهp!nk_BOmb تمتلك شخصيه فريده ومميزهp!nk_BOmb تمتلك شخصيه فريده ومميزهp!nk_BOmb تمتلك شخصيه فريده ومميزهp!nk_BOmb تمتلك شخصيه فريده ومميزهp!nk_BOmb تمتلك شخصيه فريده ومميزهp!nk_BOmb تمتلك شخصيه فريده ومميزهp!nk_BOmb تمتلك شخصيه فريده ومميزهp!nk_BOmb تمتلك شخصيه فريده ومميزه

العضو : p!nk_BOmb المنتدى : الفنانين والمشاهير في ضيافة القمه

,,كم يشرفنا ويسعدنا أن تكوون ضيفتنا هذه الفنااانة ذات الصوت الطربي القاادم وبقووووهـ ,,أترككم مع الحوار مع نور الوسط الفني كما سميتها ~

:::

كيف كانت بداية أسماء المنور في المجال الغنائي ..؟

البدايه كانت في المغرب من خلال الغناء مع اخواتي البنات وكانت اصواتهن جميلة وحفظت منهن الاغاني

ومن بعدها في المدرسه من خلال حفلات الاعياد الوطنيه ونهايه العام الدراسي حتى اصبحت من مشاهير المدرسه

بالاضافه الى اني كنت تلميذه شاطره جدا كي لا اثير ردود فعل اساتذتي ولا البيت

وكنت اجتهد زياده لكي لا اسمع ان الموسيقى ممكن تاثر بالسلب علي دراستي.

::

ماهو الفن بمفهوم أسماء المنور ..؟

الفن ليس له تعريف محدد،، لكنه في مفهومي البسيط جدا: هو متنفس لطاقه كبيره احملها بداخلي،

شحنات من الفرح والحزن، من الطفوله والنضج، من الغربه والحب والضيق ايضاً،،

كلها تتجمع في لحظه ابداع والطريقه الوحيده التي استطيع التعبير بها عني كآدميه هي الفن.

أصدرت لك شركة روتانا أول ألبوم مامدى رضاكـِ عن هذا الألبوم (( من هنا لبكرة ))..؟

الحمد لله انا تعبت عليه مع المجموعه تعاونّا في الاختيارات وبكل التفاصيل والجاي اكيد ان شاء الله احلى

صورتي أغنية واحدة من ألبومك الأخير على طريقة الفيديو كليب ,, كيف تم اختيار أغنية هسأل وأسيبك لضميرك ,, وهل تنوين تصوير أغاني أخرى من الألبوم ..؟

ثاني أغنيه ستتصور هي: حبيبي انا

وبعدها وهران طبعا نزولا عند رغبه الجمهور اللي دايما واقف بجانبي حتي في المشوره ومشكورين على ذلك..

اما اغنيه هسأل وسيبك لضميرك الصراحه تناقشت مع مدير الانتاج سعيد امام واستشرت اصدقائي بالاضافه الى انه في يوم كنت مجتمعه من الفنانين الرائعين

وبسمعهم اخر ما وصلت في الألبوم ومن بينهم الفنان والصديق الصدوق واخويا راشد الماجد

والفنان الرائع بلبلنا نبيل شعيل فسمعتهم كذا اغنية ولما وصلوا لاغنية هسئل واسيبك لضميرك استانسو بيها

وراحو يهزون راسهم اعلانا بانها هي دي يا اسماء...

فحبيت اصورها لانه تفاءلت جدا بالاضافه لمشوارهم الكبير وذوقهم الراقي

وهذا الموضوع اول مره احكيه فاذا هو خبر حصري لمنتداكم الرائع

وفرصه اشكر فيها الفنانين راشد الماجد ونبيل شعيل علي ذوقهم

ألبومك الأخير حمل الكثير من الأغاني المصريه .. هل يعني ذلك أن اللهجة المصرية سادت على اللهجات العربية في الفن ..؟

اللهجه المصريه هي لهجه اولا عربيه واي شخص يتشرف يغنيها

ولحلاوتها وسهولتها بحكم ان الفن المصري واصل لينا كعرب من زمان وتعلمت انا شخصيا الكثير منه،،

لكن حاليا كل العالم العربي بيفهم بعضه وهذا شي جميل اننا ليس فقط ننفتح على لهجات بعض أيضاً على فن وثقافات بعضنا البعض

هذا ماسيجعل الفن العربي دائما فيه جديد ومتجدد.

p!nk_BOmb غير متصل  
قديم 09-07-15, 03:14 AM   #3
الملف الشخصي للعضو

:: شخصية هامة ::

معلومات إضافية للعضو

العضوية: 317715
المواضيع :
الردود :
وحده★star تمتلك شخصيه فريده ومميزهوحده★star تمتلك شخصيه فريده ومميزهوحده★star تمتلك شخصيه فريده ومميزهوحده★star تمتلك شخصيه فريده ومميزهوحده★star تمتلك شخصيه فريده ومميزهوحده★star تمتلك شخصيه فريده ومميزهوحده★star تمتلك شخصيه فريده ومميزهوحده★star تمتلك شخصيه فريده ومميزهوحده★star تمتلك شخصيه فريده ومميزهوحده★star تمتلك شخصيه فريده ومميزهوحده★star تمتلك شخصيه فريده ومميزه

العضو : وحده★star المنتدى : الفنانين والمشاهير في ضيافة القمه

أسماء المنور نالت أعجاب الجماهير الخليجية باتقانك للهجة الخليجية .. لماذا لم يحتوى ألبومك الأخير على أغنية خليجية واحدة فقط ..؟

كنت ارغب ان يكون البومي الاخير فيه كذا لهجه بالاضافه الى ماعملتهم: وهم مغربي جزائري ومصري

لكن اداره روتانا ارتأت ان اعمل البوم آخر يليه يكون خليجي وهذا لثقتهم فيما سأقدمه في الالبوم الجميل

وهذة ثقه ان شاءالله لن اخذلها.. حالياً اجهز في البومي الخليجي القادم..

ومؤخرا صدر البوم منوع من شركة روتانا ( حضرميات2) تتضمن اغنية جديدة لي بعنوان " انت السبب" واتمنى ان تنال اعجاب الجمهور.

ماذا تعني لك أغنية الدويتو أشكو أياماً مع القيصر كاظم الساهر ..؟ وأين وضعتك عند الجمهور العربي والمغربي بشكل خاص ..؟

اغنيتي مع القيصر كاظم الساهر اكيد كانت علامه مميزه في مشواري البسيط

فهو قدمني بشكل جدا رائع وعرفني للناس ان اسماء قادره على غناء القصيده والجمل الموسيقيه الرائعه وانني استحق الوقوف على مسارح مهمه

هذة اشياء انا مدينه بها لهالفنان الكبير ولفنانين اخرين آمنوا بموهبتي ودعموني ولا يسعني غير الشكر والتقدير.

اما بالنسبه للمغرب فرد الفعل كان اكثر من متوقع، شعرت بفخر كبير وأنا أرى نظره تقدير منهم لي ((وهذا يخليني اتعب علشان ماخذلهمش.

إتقنتي الغناء باللهجة الخليجيه .. أخبرينا كيف تعلمتيها ..؟ ومن ساعدك في ذلك ..؟

اللهجه الخليجيه قريبه علينا في المغرب فهناك حروف كثيره ننطقها بنفس الطريقه بالاضافه انه انا احب التعلم واللغات عموما فمابالك بلهجات عربيه .

وهناك من ساعدني كثيرا لدرجه وصلت افهم كل لهجه دوله خليجيه على حده وايه الجرس الموسيقي ليها

وانواع الايقاعات الموجوده فيها وهو الاستاذ الكبير يوسف المهنا وانا باشكره من خلالكم.

حدثينا عن زيارتك الأخيرة لدولة الكــــــويت ...؟ وهل هذه أول زياره لك لدولة الكويت ..؟

زيارتي الاخيره لدوله الكويت اكيد مش اول زياره فانا جيت قبلها وسعدت بزياراتي

وكانت في اطار دعوه من تلفزيون الوطن لتسجيل جلسه قدمت فيها ١٢ اغنيه جديده وقديمه والحمدلله لاقت استحسان الناس

وهذا شئ دايما يسعدني ولدوله الكويت انا باتمنالكم حياه كلها اعياد وفرح وسعاده ونشالله يكون هذا البلد واهله آمنين وكل امتنا يارب.

هل تميلين إلى الشللية في الغناء أي أن يكون لك مؤلف وملحن وموزع مثل ظلك ..؟

الصراحه انا منحبش اسميها شلليه فالعمل بس ممكن تكون تقارب ارواح ممكن يساعد في عمليه الابداع

بس هذا لا يمنع التجديد والبحث المستمر في دم جديد واعطاء الفرصه لي كفنانه ان استثمر موهبتي بكذا فكر موسيقس وفالشعر ايضا،.

هل تؤمنين بمقولة ((الجمهور عايز كده)) ..؟.

الصراحه الجمهور يريد الجيد ولا يحب الاستخفاف بعقله وذائقته ويحب ان يعنى باحترام من فنانيه اللي بيعطيهم جزء مهم من وقته..

مارأيك في نجوم الساحة الحالية ولمن تستمعين منهم ..؟

انا متابعه جيده لكل اللي في الساحه الفنيه في العالم على قدر المستطاع فهذا شئ بتعلم واستفيد من تجارب الاخرين وهذي معلومه حقيقيه ومش ديبلوماسيه.

حدثينا عن علاقة الصداقة المميزة التي تربطك بالفنان راشد الماجد ..؟

راشد الماجد اعتبره اخويا الثاني بعد اخويا ياسين فهو لم يبخل عليا بالنصح نهائيا

وبعدين انا وهو متشابهين فـ برجنا مثل بعض، ويارب يخليه لنا الفنان والإنسان الأكثر من رائع ويعطيه على قدر قلبه الكثير طيب.

واذكري لنا من هم أصدقاء أسماء المنور في الوسط الفني ..؟

اصدقائى كثير الحمد لله وانا بحاول اكون حريصه على تهنأتهم والاطمئنان عليهم واعايدهم واشتكيلهم ويشكولي ويارب يخلي حياتهم كلها ابداع وحب.

كيف تنظر أسماء المنور إلى برامج الهواة ..؟

برامج حلوه ومسليه بس وفرص جميله لمواهب لازم يعرفو يستغلوها بس تعتبر مصيده للدخلاء

وباتمنى لكل الموهوبين انهم يلقاو السند خصوصا بعد ما تنتهي هذي البرامج.

أين أنت من التمـــــــثيل والسينما ..؟

لا لا لا حاليا انا مشغوله بالموسيقى بالاضافه الى انه لا اعرف هل انا موهوبه في السينما ام لا فلو حد اكتشفني ممممممممم اشوف

هل من أخطار للنجوميه على الفنان ..؟

الله لا يجيب اخطار انا انسانه بسيطه وباحاول اعيش حياتي زي زمان خصوصا بعد الزواج بحاول اثبت لنفسي اني ست بيت ممتازه والصراحه لحد الان الامور تمام تمام.

هل تؤثر الشائعات على أسماء المنور .. ؟ أي هل تتأثرين بما يقال عنك ..؟

انا احترم النقد سواء بالسلب او الايجاب بس على شرط يكون من ناس مؤهله للنقد

واكيد من الجمهور ومن الاقلام الموضوعيه والحمد لله لحد الان كل ردود الافعال جدا رائعه ومشجعه.

مارأيك في المقولة التالية (( أسمى أن تتغنى بالحب من أن تحب !!))..؟

انا اقول الحب والغناء له وتقديره والحرص على اعطاء مساحه للحب في قلوبنا اشياء كلها اسمى من بعضها

ماذا يعني الحب في حياة أسماء المنور ..؟

الحب احساس راقي ولا يدخل الا للقلوب النظيفه وهو مربوط عندي بالعطاء الغير مشروط.

سواء كان الحب لزوجي او لامي وابويا اخواتي اصدقائي جمهوري والمحيطين بي لوطني

وقبل كل هذا لرب العالمين اللي نعم عليا بكل هالناس اللي من خلالهم تكتشف الحب.

نحن في عصر التكنولوجيا والانترنت ماهي المواقع الألكترونيه التي ترتادينها باستمرار ..؟

والله كثير طبعا المنتدى بتاعي فانا بسعد بكل الناس اللي فيه وحريصه عليا بالاضافه لمنتدي القمه ومواقع الموسيقى من العالم كله

والفيس بوك وبحاول الرد بنفسي على اصدقائى وانا سعيده مؤخرا باصدقائى كانوا معاي بالثانويه وعبرولي على مدى فخرهم بيا وانا كمان وافتكرنا ايام كنا مجننين الاساتذه .

وكمان التقدم التكنولوجي سهل علينا التواصل مع الملحنين والشعراء اذا تعذر اللقاء .

هل لديك موقع الكتروني وماهو عنوانه ..؟

موقعي الخاص

www.AsmaLmnawar.com

والمنتدى الخاص

http://www.asmalmnawar.com/forums/

وسعيدة جداً بالمحبين والأصدقاء واحرص دائما على متابعتهم..

هل لديك بريد إلكتروني وماهو عنوانه ..؟

اضافة الى موقعي الخاص والمنتدى، لديّ حساب في
موقع الفيسبوك وصفحات خاصة ومنها ارد على الاصدقاء والمعجبين

http://www.facebook.com/home.php#/group.php?gid=21235745549

http://www.facebook.com/home.php#/pages/Asma-Lmnawar/21169793677?ref=ts

ماهي أحب الألوان لديك ..؟

اللون المفضل عندي الصراحه هو الاسود حتى انا امي تتضايق من الموضوع وتقولي اشتري غير الاسود مش عارفه دولابك صاير كله اسود.

ماهو برجك وهل تؤمنين بعالم الأبراج والتوقعات ..؟

انا مواليد ٢٥/٧ برج الاسد وبحب اتعرف على هذا العلم بس مش لدرجه الهوس او التوقع لانه مؤمنه بان الغد بمشيئه الله ويارب دايما يكون افضل

هل إنتي تسايرين الموضة ..؟

انا بنت جيلي احب اكتشف وحابه ان هذة السنه تكون الالوان الدارجه متنوعه ومختلفه لكي ترتاح امي شوي من الاسود.

بس بالاخر انا احب البس الي يواتيني لان مش كل الموضه اللي فالعالم ممكن تليق علينا

كيف هي علاقتك بمعجبينك ..؟

الحمد لله اكثر من رائعه لدرجه في منهم صاروا اصدقائي: ناني، تربيست، عبدالله، اسراء وابو الهش وانا كثير محظوظة بيهم ويارب اوفيهم حبهم ليا.

قبل الختام ماهو جديدك في الأيام القادمة ..؟

جديدي هو وضع ستوري بورد لاغنيه حبيبي انا لتصويرها بالاضافه لاشتغالي على البومي الجديد اللي هيكون خليجي مغربي نشالله.

كـــلمة أأخيرة توجهينها لجمهورك في منتديات القمة ..؟

تحيه حب ليكم وانا كنبغيكم بزاف بزاف بزاف وان شاء الله دايما فالقمه. اختكم اسما لمنور

وحده★star غير متصل  
قديم 09-07-15, 03:17 AM   #4
الملف الشخصي للعضو

:: عضو نشيط ::

معلومات إضافية للعضو

العضوية: 101010
المواضيع :
الردود :
Ricerca تمتلك شخصيه فريده ومميزهRicerca تمتلك شخصيه فريده ومميزهRicerca تمتلك شخصيه فريده ومميزهRicerca تمتلك شخصيه فريده ومميزهRicerca تمتلك شخصيه فريده ومميزهRicerca تمتلك شخصيه فريده ومميزهRicerca تمتلك شخصيه فريده ومميزهRicerca تمتلك شخصيه فريده ومميزهRicerca تمتلك شخصيه فريده ومميزهRicerca تمتلك شخصيه فريده ومميزهRicerca تمتلك شخصيه فريده ومميزه

العضو : Ricerca المنتدى : الفنانين والمشاهير في ضيافة القمه

وهذول كم [ شغله حصرية ] ان شاء الله تعجبكم

وهي عبارة عن صور رمزية و آفاترز .. [ للفنانة اسما لمنور

ان شاء الله تنال على رضى اذواقكم

Ricerca غير متصل  
قديم 09-07-15, 03:22 AM   #5
الملف الشخصي للعضو

:: شخصية هامة ::

معلومات إضافية للعضو

العضوية: 317715
المواضيع :
الردود :
وحده★star تمتلك شخصيه فريده ومميزهوحده★star تمتلك شخصيه فريده ومميزهوحده★star تمتلك شخصيه فريده ومميزهوحده★star تمتلك شخصيه فريده ومميزهوحده★star تمتلك شخصيه فريده ومميزهوحده★star تمتلك شخصيه فريده ومميزهوحده★star تمتلك شخصيه فريده ومميزهوحده★star تمتلك شخصيه فريده ومميزهوحده★star تمتلك شخصيه فريده ومميزهوحده★star تمتلك شخصيه فريده ومميزهوحده★star تمتلك شخصيه فريده ومميزه

العضو : وحده★star المنتدى : الفنانين والمشاهير في ضيافة القمه

في الختام أتقدم بالشكر الجزيل للفنانة أسما لمنور على تواضعها و قبولها دعوتنا وتواجدها معنا ,,,

لكِ كل الشكر والتقدير والأحترام والأمنيات الصادقه لكِ بدوااام النجاح والتوفيق ,,,

ولا أنسى أن أوجه شكري الى الأخت نهلة الأحمد والأخ تربسيت,,

على تعاونهم الراائع والراقي لكم كل الشكر والحب والتحيااااات ~ :$

وأحب أشكر شخص من خآآآرج المنتدى ,,
K h A l E d شكرآ من القلـــب ,, :$

والشكر للغاليه Ricerca على تصاميم الموضوع الرائعه

واخيرا وليس آآخرا ،، الشكر للغاليه p!nk_BOmb ،، هي اللي تعبت ونسقت للمقابله

جميعنا ،، نتمنى ان الموضوع يحوز على رضاكم ــــــ

:::

بنر للموضوع

وحده★star غير متصل